• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عبر حساب محمد بن زايد على «إنستغرام»:

زايد غرسك أثمر إنجازاً نفاخر به الأمم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد) نشر حساب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر «انستغرام»: صورة للقائد المؤسس يتفقد موقعاً لأحد المشاريع في منطقة صحراوية ودون حساب سموه: «زايد غرسك أثمر إنجازاً نفاخر به الأمم.. رحمك الله وجعل الفردوس مثواك»، كما دون الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عبر صفحته في «انستغرام» أمس، في الذكرى الحادية عشرة لوفاة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه، قائلا: «رحمك الله بعدد ما أعطت يمينك بما لم تعلمه يسارك».

     
 

اللهم ارحم الشيخ زايد واجعل مثواه في اعلى جنان الخلد

الله يرحمه ويحفظ آل زايد جميعاً ويطول في اعمارهم ويحفظ الامارات وشعبها آمين يارب لا اله الا انت. والصلاة والسلام على محمد رسول الله

طارق علي ناصر محمد | 2015-07-07

زايد

الإمارات وبفضل الله ومن ثم مؤسسها زايد اسرع دولة في العالم تتقدم في جميع المجالات منذ استقلالها وهذا بفضل زايد طيب الله ثراه على اساس شامخ وقوي بفضل ايمانه وشفافيته وحبه لوطنه ولشعبه وللبشرية جمعاء. ولم يفرق بين مواطن وآخر وغرس بينهم المحبة والعمل ويسر لهم سبل الحياة وكل متطلبات العيش الكريم حتى اصبح دخل الفرد الإماراتي الاعلى في العالم وجعلها واحة امن وامان وسلام ومحبة لجميع الاديان والاجناس. وهذا ما نراه اليوم. انها الدولة الوحيدة التي تتسابق إليها البشرية من كل صوب. نسأل المولى ان يسكنه الفردوس الاعلى مع الأنبياء.

اسماعيل | 2015-07-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض