• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

استقبال طلبات المتعاملين تجريبياً في «تسهيل»

غباش يطلع على ترتيبات نقل خدمات العمالة المساعدة إلى «الموارد البشرية والتوطين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

بدأت وزارة الموارد البشرية والتوطين استقبال طلبات استقدام وتشغيل العمالة المساعدة في إمارة دبي بشكل تجريبي، تمهيداً لتشغيل الخدمة رسمياً خلال الربع الأول من العام المقبل.

وتستقبل الوزارة الطلبات من خلال 12 مركزا للخدمة «تسهيل»، وذلك بالتوازي مع استمرار الإدارة العامة للإقامة وشوؤن الأجانب في دبي تقديم الخدمة للمتعاملين وفق الإجراءات المتبعة.

يأتي ذلك، بعد أن انتهت وزارة الموارد البشرية والتوطين والإدارة العامة للإقامة وشوؤن الأجانب بدبي من اتخاذ الترتيبات التقنية اللازمة لبدء التشغيل التجريبي للخدمة.

واطلع معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين، واللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي على آخر الاستعدادات للبدء في تقديم الخدمة في الموعد المقرر، وذلك خلال اجتماع عقد مؤخراً في مبنى الإدارة، بحضور عبدالله البسطي أمين عام مجلس الوزراء وسيف السويدي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية، واللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وعائشة بالحرفية الوكيل المساعد لشؤون العمالة المساعدة في الوزارة وأعضاء الفريق الفني المشترك بين الجهتين.

وأكد الاجتماع تقديم الخدمة المتميزة للمتعاملين، لاسيما في المرحلة التجريبية التي تواصل خلالها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إنجاز معاملات المتعاملين بالتوازي مع تقديم الخدمة عبر مراكز «تسهيل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا