• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

رفع العلم أمام ديوان الحاكم

حميد النعيمي: مكانة العلم ستظل دائماً في قلوبنا حباً يتوارثه الأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

عجمان (وام)

قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان برفع علم الدولة على سارية أعدت خصيصاً بمدخل ديوان الحاكم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، فيما تم عزف السلام الوطني بعد رفع العلم.

شارك في الاحتفال ورفع العلم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات.

كما شارك في مراسم رفع العلم رؤساء ومديرو الدوائر وموظفو كل الدوائر الحكومية، وطلبة وطالبات مدارس منطقة عجمان التعليمية، ووجهاء وأعيان البلاد، وفئات المجتمع كافة من مواطنين ومقيمين، الذين رددوا النشيد الوطني أثناء رفع العلم، وعبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة بالعزة والرفعة.

وأكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، عقب الانتهاء من مراسم رفع العلم، أن رفع علم دولتنا الحبيبة في جميع المؤسسات والمدارس والوزارات والمنازل، هو تعبير صادق عما يمثله العلم من معاني الرفعة والشموخ، ويعزز الولاء والانتماء لهذا البلد وقيادته الرشيدة.

وقال سموه: إن الثالث من شهر نوفمبر والذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مقاليد الحكم في دولة الإمارات، وأصبح مقروناً برفع علم دولتنا الحبيبة في كل أرجاء الدولة، هي مناسبة تجسد حب الوطن في نفوس المواطنين، وتكبر فيهم مشاعر الانتماء والولاء للوطن وقيادته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا