• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حرم حاكم أم القيوين تفتتح « دار تصاميم للسيدات» في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أم القيوين (وام)

أكدت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين سمو الشيخة سمية بنت صقر القاسمي الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أم القيوين أن المرأة الإماراتية استطاعت بفضل من الله والدعم الكبير الذي تحظى به في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات من تحقيق المزيد من التميز والريادة في العمل والعطاء.

وقالت سموها: إن هذا الدعم المتواصل للمرأة في دولة الإمارات خاصة في مجال المال والأعمال قدم للدولة العديد من سيدات الأعمال الناجحات اللاتي سامهن في دفع عجلة التنمية لاسيما في مجالات التجارة والاستثمار. جاء ذلك في تصريح لسموها خلال افتتاحها مساء امس متجر دار تصاميم للسيدات بأم القيوين لصاحبته سيدة الأعمال مريم مطر السويدي أمين عام مجلس سيدات عجمان وذلك بحضور عائشة راشد آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين وعضوات مجلس سيدات أعمال أم القيوين والقيادات النسائية بالإمارة.

وبوصول سمو الشيخة سمية مقر المتجر تفقدت مع مريم السويدي والحاضرات أقسامه التي تضمنت متجراً شاملًا للبضائع النسائية من ملابس وأقمشة وعطور وأدوات تجميل وإكسسوارات بالإضافة لاستوديو تصوير خاص بالسيدات.

وأشادت حرم صاحب السمو حاكم أم القيوين خلال اطلاعها على الأقسام المختلفة للمتجر بجهود صاحبة الدار وتميزها في عرض البضائع الخاصة بالسيدات والأطفال بأسلوب راقٍ وإبداعي وحرصها على تقديم كل ما يتصف بجودة عالية وذوق رفيع.

وبعد تفقد سمو الشيخة سمية لأقسام الدار شهدت عرض الأزياء الخاص بتصاميم صاحبة الدار مريم السويدي وإبداعاتها في مجالي التصميم والأزياء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض