السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تكريم مستحق

تكريم مستحق
25 سبتمبر 2018 00:15

لم تحقق الإمارات إنجازات تنموية مذهلة بالمقاييس الإقليمية والدولية، فحسب، بل إنها حرصت في الوقت نفسه على تشييد وبناء مؤسسات راسخة صلبة تعمل بكفاءة ليل نهار لضمان حفظ ازدهارنا واستمرار نهضتنا. ومن هذه المؤسسات، القوات المسلحة والشرطة اللتان تعملان وفق أعلى المعايير، لتأمين حدودنا، وضمان أمن مجتمعنا، وتعزيز مصالح دولتنا الغالية في كل مكان، بالداخل والخارج.
وتشهد ساحات الواجب على بسالة وبطولة أبناء القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين يؤدون أعظم المهام بمنتهى إنكار الذات من أجل خدمة الوطن ورفع راياته في كل ميدان، بشجاعة وإخلاص، ومنهم من ضحى بالغالي النفيس، فصعدت روحه إلى بارئها، دفاعاً عن بلدنا الغالي وقيمه ومبادئه.
وقيادتنا الحكيمة، حريصة دوماً على تكريم أبناء الوطن المخلصين لهذه القيم والمبادئ التي زرعها فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي جعل حب الإمارات والعطاء والاجتهاد والدفاع عن العدل وحق الشعوب في الأمن والاستقرار، مبادئ أساسية لسياسات الدولة.
و«وسام الإمارات العسكري» الذي منحه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، لعدد من قادة وضباط ومنتسبي القوات المسلحة ووزارة الداخلية والشرطة، هو تعبير عن تقدير الدولة لمنجزات هؤلاء الأبطال وكفاءتهم وخدماتهم الجليلة للوطن؛ لأنهم كما قال سموه «مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي».

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©