• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة يطلع على برامج حملة «افسح الطريق» لسيارة الإسعاف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

الفجيرة (‏وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي على برامج حملة افسح الطريق لسيارة الإسعاف التي أطلقتها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالتعاون مع مجموعة 32 تأكيداً على أهمية دور سيارة الإسعاف في إنقاذ وإسعاف المرضى والمصابين وذلك للحد من الوفيات.

وأثنى صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال استقباله في قصر سموه، في الرميلة، الليلة قبل الماضية وفداً من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومجموعة 32 على الجهود المبذولة لإنجاح الحملة التي تعتبر نموذجاً معبراً لتقديم أفضل خدمات الإسعاف المتطورة والمتميزة.. متمنياً سموه للحملة والقائمين عليها التوفيق والنجاح.

واستمع سموه خلال تفقده في ساحة المجلس الخارجية إحدى سيارات الإسعاف إلى شرح مفصل من طاقم المسعفين عن مواصفات سيارة الإسعاف التي زودت بأحدث التقنيات العالية والوسائل التكنولوجية من معدات طبية وما تحتويه من وسائل متقدمة في مجال إسعاف المصابين إلى جانب وحدة التدخل السريع للسيارات السريعة والمجهزة بمعدات وإسعافات أولية وبسائقين مدربين على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين في موقع الحادث ثم نقلهم إلى المستشفى بزمن قياسي، وتأتي الحملة التي تمتد طوال شهر رمضان المبارك تزامنا مع مبادرة مجموعة 32 رمضان بلا حوادث، حضر اللقاء خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض