• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

إطلاق «يوم السيدات» وآخر لـ «ارتداء اللون الأحمر»

أنشطة ترفيهية في «جولف أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، تفاصيل فعالياتها التي تتميز بأنشطة تفاعلية وتقدم أجواء عائلية لكل الفئات العمرية، إلى جانب عروض الأزياء والمسابقات الترفيهية، وذلك في إطار استعداداتها لاستقبال الحدث العالمي الذي ينطلق خلال الفترة من 19 وحتى 22 يناير 2017.

وتستقبل البطولة آلاف الزوار الذين سيتشاركون في الفعاليات التي جرى تحضيرها ضمن قرية «إتش إس بي سي» على هامش البطولة، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمناطق المخصصة لهم والمليئة بالألعاب التفاعلية والتعليمية والتي تضم منطقة «نسور المستقبل»، يجري فيها تعليم الأجيال الصاعدة أسرار لعبة الجولف، بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للناشئين، كما تضم المنطقة أيضاً عيادة «الساعة المجانية» المتخصصة.

وتمت إضافة عدد من الألعاب المليئة بالحركة والمتعة مثل «التنس»، لتتيح للمشاركين فرصة تعلم أسرار هذه اللعبة الرائعة مع الأسطورة تيم هينمان في الملعب الصغير المخصص لهذه الفعالية.

وخصصت منطقة أخرى لتعلم فنون كرة القدم الأميركية «الرجبي»، إلى جانب أنشطة لعبة الحبال بمشاركة البطل برايان أودريسكول، والعديد من الأنشطة الإضافية التي تضم ألعاباً متنوعة تحتوي على منطقة نادي الأدغال الرياضي والفنون والأعمال الحرفية والعديد غيرها.

ويحظى الباحثون عن أجواء الاسترخاء خلال فترة الظهيرة، بفرصة الاستفادة من «منطقة إتش إس بي سي للاسترخاء»، إلى جانب فرصة دخول موقع الـ«دي جي» للموسيقى واختيار الجمهور موسيقاهم الخاصة والاستماع إلى موسيقى اللاعبين والأبطال التي يفضلونها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا