• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

استقبل الرئيس الأوكراني وشهدا توقيع مذكرتي تفاهم بالإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول والفضاء واتفاقية للتعاون الثقافي

محمد بن راشد يؤكد أهمية بناء الجسور وتقريب المسافات بين الشعوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

دبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله» في قصر سموه بزعبيل قبل ظهر أمس، فخامة الرئيس بيترو بوروشينكو رئيس جمهورية أوكرانيا والوفد المرافق.

وقد رحب سموه، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي بضيف البلاد، وبحثا عدداً من المواضيع السياسية والاقتصادية ذات الأهمية المشتركة.

وقد أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية بناء الجسور وتقريب المسافات بين الشعبين، وتوفير التسهيلات المتبادلة لشركات القطاع الخاص ورجال الأعمال في كلا البلدين، من أجل توفير فرص استثمارية مشتركة خاصة في قطاع العلوم والمعرفة والسياحة، وغيرها.

وتناول اللقاء بين سموه، والرئيس الأوكراني، العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، وسبل تعزيزها في شتى الميادين الاقتصادية والثقافية والاستثمارية، ومجالات أخرى تسهم في التأسيس لشراكة قوية وقائمة على الاحترام المتبادل، وتحقيق المصالح الوطنية العليا للطرفين.

وأشاد فخامة الرئيس بوروشينكو بمستوى التقدم والتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة على مختلف المستويات، معرباً عن أمله في أن تسفر زيارته للدولة عن نتائج طيبة يقطف ثمارها شعباً البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا