• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في ندوة «غرفة الشارقة»

تعزيز المساهمة الإيجابية للأعمال الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد المشاركون في الجلسة الرمضانية، التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة أمس الأول - بمقرها الرئيس تحت عنوان «زايد قائد العطاء الإنساني» وجاءت استجابة لمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بمناسبة تخليد ذكرى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه- أن المغفور له سيظل رمزاً يحتذى به ونموذجاً مثالياً في القيادة.

حضر الجلسة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة الغرفة، والشيخ ماجد بن فيصل القاسمي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، ووليد بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، وحسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة، وعدد من الشخصيات.

وأكد المشاركون أن الراحل الكبير كرس جهده ووقته لإطلاق المبادرات والمشاريع الإنسانية والخيرية، بل والعمل على رفع المعاناة عن المنكوبين والمتضررين، إدراكاً لقيمة وأهمية مساندة الشعوب المتضررة والفقيرة، بل وأيضاً الدول الشقيقة والصديقية.

وتم خلال الجلسة تسليط الضوء على تاريخ ومنجزات ومآثر مؤسس الاتحاد وقائد مسيرة التنمية والنهضة التي حققت في عهده، طيب الله ثراه، وأصبحت رؤيته أساساً متيناً للسلف، حفظهم الله، في مواصلة مسيرة البناء والتقدم والرخاء للدولة.

وأعرب عبدالله سلطان العويس عن اعتزاز قطاع الأعمال في الشارقة لتخصيص هذه الجلسة الرمضانية لإلقاء الضوء على جانب من مآثر ومواقف المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، التي سارت نبراساً واسترشاداً في تعزيز المسؤولية المجتمعية وحفز وتشجيع قطاع الأعمال على المساهمة الإيجابية الفاعلة والداعمة للأعمال الإنسانية والخيرية والتي أصبحت منهاجا نستشرفه ونعمل على تطبيقه في كافة الأحداث والفعاليات التي يشهدها المجتمع المدني وتسهم في تقوية أواصر وروابط أفراده وشرائحه وفئاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض