• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

الظاهري يفوز بعضوية «تنفيذي» الاتحاد العربي للشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

انتخب العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية نائب رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، عضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة، في الانتخابات التي جرت أمس في قطر، على هامش الجمعية العمومية، بمشاركة 16 دولة، والتي افتتحها الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بقطر.

وفاز بالتزكية العميد خالد بن حمد العطية رئيس المكتب التنفيذي لفترة جديدة حتى عام 2020، ومراقب الشرطة الجزائري بوأحمد بوبكر نائباً للرئيس، واللواء المصري أحمد رجائي أمين أميناً عاماً.

فيما فاز بعضوية المكتب التنفيذي، العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، والعميد سمير صابر باكير (الأردن)، والعقيد سلطان بن سعيد الودعاني (السعودية)، والعميد سعود عبد الله الخضر (الكويت)، والعميد حسين محمد علي خشفة (لبنان)، والمراقب العام محمد بوزفور (المغرب).

وأشاد العقيد الظاهري، بروح الود والأخوة والصداقة التي سادت بين جميع الأعضاء المشاركين في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي الرياضي للشرطة، مشيراً إلى أن التوافق على اختيار المكتب التنفيذي للفترة القادمة يعكس بوضوح هذه الروح، مؤكداً أهمية تطوير الرياضة الشرطية العربية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هذا التطوير يرتبط بالعمل الشرطي.

وقال الظاهري الذي فاز بالتزكية عضواً بالمكتب التنفيذي حتى عام 2020: «إن برنامج واستراتيجية العمل الرياضي الشرطي سوف يستمر بعد أن إجازته الجمعية العمومية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا