• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

بروفايل

لينديلوف.. «فرديناند الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

محمد حامد (دبي)

سجل السويدي فيكتور لينديلوف مدافع بنفيكا المتألق والبالغ 22 عاماً، حضوراً لافتاً في تقارير الصحافة الإنجليزية والبرتغالية في الأيام الأخيرة، حيث يقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف مان يونايتد، بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وبتشجيع من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعرف قدراته جيداً ويتوقع له مستقبلاً كبيراً.

لينديلوف هو ريو فرديناند القادم، وصفقته لن تقل قيمتها عن 38 مليون جنيه إسترليني، ليكون واحداً من أغلى المدافعين في العالم، ولم يترك مورينيو شيئاً للصدفة، فقد حرص على متابعة النجم السويدي الصاعد بقوة، ليتأكد من أنه يملك القدرات البدنية والذهنية والفنية التي تجعل منه مدافع المستقبل في صفوف اليونايتد.

والتشكيلة الدفاعية لليونايتد في الوقت الراهن تشهد بعض المشكلات، على رأسها الإصابات التي تعرض لها الإيفواري إيريك بايلي، فضلاً عن أنه سوف ينضم لمنتخب بلاده الذي يشارك في بطولة أمم أفريقيا التي تقام الشهر المقبل، كما أن كريس سمولينج المدافع الأول في اليونايتد حالياً تعرض لبعض المشكلات البدنية بسبب الإصابات، ولم يحصل ماركوس روخو على ثقة الجهاز الفني والجماهير بصورة كاملة.

وخضع لينديلوف للمراقبة من جانب مورينيو وفريق عمله في مباريات بدوري الأبطال لفريق بنفيكا، ومواجهات السويد تحت 21 عاماً، والمنتخب الأول كذلك، ويتمتع اللاعب السويدي الشاب بالسرعة والقوة، والقدرة على بناء هجمة بطريقة صحيحة من الخلف، فضلاً عن الثقة في النفس وفقاً لما ذكرته صحيفة «الميرور».

وتشكلت شخصية لينديلوف القوية على إثر رحيله المبكر عن السويد حينما انضم لفريق بنفيكا قبل أن يتجاوز 17 عاماً، وظل لموسمين يراقب ما يحدث في عالم الاحتراف، وجاءت الانطلاقة الكبرى في الموسمين الماضيين بظهوره في 50 مباراة، فضلاً عن اقتحامه تشكيلة المنتخب السويدي الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا