• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

وصلا الدوحة بطائرة خاصة لخوض «السوبر كوبا»

«اليوفي» و«الميلان» يبدآن الرحلة إلى «القمة الثأرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يبدأ فريقا يوفنتوس وميلان استعداداتهما اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، تأهباً لخوض المواجهة المرتقبة بينهما على كأس السوبر الإيطالي «السوبر كوبا» رقم (29)، يوم الجمعة المقبل على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وكانت بعثتا الفريقين قد وصلتا فجر اليوم إلى الدوحة على متن طائرة خاصة، وتوجهت بعثة ميلان إلى فندق موفنبيك العزيزية محل الإقامة، بينما استقرت بعثة اليوفي بفندق الشعلة بمنطقة أسباير، وهما قريبان من ملعب جاسم بن حمد الذي يستضيف القمة الإيطالية الكبيرة.

وهي المرة الثانية التي تستضيف الدوحة كأس السوبر الإيطالي بعد نسخة عام 2014، التي توج بلقبها فريق نابولي على حساب «اليوفي» بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل 2-2، ليكون «السيدة العجوز» طرفاً جديداً للقمة المرتقبة في زيارته الثانية للدوحة بصفته بطل الثنائية «الدوري والكأس»، وهو ما منح فرصة للميلان «الروسونيري» لخوض هذه المباراة بصفته وصيفاً للكأس، في زيارته الثالثة للدوحة بعد مشاركته في افتتاح ملعب الغرافة عام 2003، عندما التقى منتخب قطر مع ميلان، واعتزال جفال راشد لاعب منتخب قطر ونادي السد عام 2009.

ويخوض فريق يوفنتوس أول تدريباته اليوم على ملاعب أسباير، وستكون مفتوحة للإعلاميين، بينما يخوض الفريق تدريبات مغلقة لمدة ساعتين في المساء على ملاعب لجنة التطوير التابعة لاتحاد الكرة القطري، ويختتم الفريق تدريباته مساء غدٍ على نفس الملعب، ولن يكتفي يوفنتوس بالتدريبات قبل المباراة، حيث تقرر أن يخوض الفريق تدريبات صباحية يوم المباراة، وستكون مغلقة على ملاعب التطوير.

وفي المقابل، يخوض فريق ميلان تدريباً مفتوحاً على ملعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير رقم (2) وستكون تدريبات مفتوحة أمام الإعلام، على أن يخوض الفريق تدريبات مغلقة في المساء على ملعب النادي العربي، بينما يخوض تدريبه الرئيس على ملعب المباراة غداً، وستكون التدريبات مفتوحة للإعلام لمدة 15 دقيقة فقط، على أن ينهي ميلان تجهيزاته للمباراة بتدريب صباحي على ملاعب أسباير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا