• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

إدارة «الإعصار» تنتظر تقرير جوكيكا

البدواوي: لا نتدخل في عمل المدرب ونسعى لتوفير أسباب النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

وضعت إدارة شركة حتا لكرة القدم ومجلس إدارة النادي، كل الخيارات التي يمكن أن تؤدي إلى دعم طموحات الفريق في الموسم الحالي، على نحو يؤدي لتعزيز النجاح الذي حققه الفريق في المباريات الماضية في دوري الخليج العربي، حيث حصد حتا 15 نقطة من 10 مباريات في المسابقة، ويبقى للفريق مباراة مؤجلة أمام العين.

كما أن إدارة النادي تسعى إلى تلبية حاجة الجهاز الفني من العناصر التي تمثل الإضافة المطلوبة للمرحلة المقبلة من الدور الثاني للدوري، بالرغبة الكبيرة لحصد المزيد من النتائج الإيجابية التي تمثل دافعاً قوياً للموسم الجديد.

وقال علي البدواوي، رئيس شركة حتا لكرة القدم ومجلس الإدارة، إن التقرير الفني الخاص باحتياجات الفريق الأول للمرحلة المقبلة، من شأنه أن يحدد الخيارات المطلوبة للنادي بالدرجة التي تمنحه فرصة متابعة الظهور المشرف في الموسم الحالي، وذلك إثر الجهود التي قام بها النادي في الفترة الماضية، وأثمرت عن دعم الفريق بمجموعة من العناصر الجيدة، مشيراً إلى أنهم بانتظار تقرير جوكيكا لتحديد كل ما يحتاجه الفريق في «الميركاتو الشتوي»، على نحو يعزز المشوار الناجح في المسابقة.

وواصل أن إدارة النادي لا تتدخل مطلقاً في عمل المدرب، مضيفاً أن الخسارة الماضية من الظفرة لا تقلل من قيمة التطور الفني الجيد في الفريق خلال المرحلة الماضية، لكن في الوقت نفسه كان بالإمكان أفضل مما كان، قياساً بالفرص التي حصل عليها الفريق في شوطي المباراة.

وأضاف:«هناك بعض الملاحظات الفنية أمام الظفرة، لكن المهم ضرورة الاستفادة من درس الخسارة قبل المواجهة التالية أمام الوصل، وكل المباريات في الدوري مهمة بالدرجة التي تستدعي رفع مستوى التركيز والاستعداد، ونأمل أن ينجح الفريق بتقديم الصورة المطلوبة في مواجهة مهمة أمام أحد أقوياء الدوري، وننتظر ردة الفعل الإيجابية في كل المباريات المقبلة».

ورداً على سؤال حول الخطة الاستثمارية المقررة في النادي، قال البدواوي: «الحقيقة أن إدارة النادي تسعى لتوفير الموارد المالية، التي يمكن أن تؤدي إلى مساعدته على مواجهة الالتزامات الموجودة في الفترة المقبلة عبر الخطة الاستثمارية المقررة، ونتطلع إلى التعاون الإيجابي مع المؤسسات الوطنية التي يمكن أن تكون شريكة في كل الخطوات الرامية لتطور النادي، في ظل توافر الظروف الجيدة لجذب الاستثمارات المهمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا