• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

«واي فاي» الإمارات بين الجماهير

مدرجات «فخر أبوظبي» داخل نطاق خدمة اتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي الجزيرة واتصالات، عن تقديم خدمة جديدة لجماهير فخر أبوظبي في مدرجات ملعب محمد بن زايد معقل الجزراوية، وكشف الطرفان النقاب عن توفير إنترنت «واي فاي» لجماهير النادي وكافة زواره في أي وقت، وذلك بهدف تحفيز عشاق النادي على الحضور ومساندة الفريق من المدرجات.

وتعد خدمة توفير الإنترنت واحدة من الخدمات الجديدة لجماهير كرة القدم، وهي السياسة التي تتبعها شركة الجزيرة لكرة القدم، بهدف تحفيز عشاق النادي على الوقوف خلف الفريق بشكل دائم ومستمر.

وجاء الإعلان عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بأرضية ملعب محمد بن زايد، بحضور جمال النعيمي مدير عام اتصالات لمنطقة أبوظبي، وعايض مبخوت المدير التنفيذي لشركة الجزيرة لكرة القدم، فضلا عن عدد من مسؤولي اتصالات والنادي.

وبالإعلان عن هذه الخطوة، سيصبح بإمكان جماهير وزوار النادي الوصول إلى إنترنت عالي السرعة عبر شبكة «واي فاي الإمارات من اتصالات»، والاستمتاع بالتقاط ومشاركة صور وفيديو اللاعبين المفضلين لديهم، فضلاً عن الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصفح الإنترنت، بطريقة سهلة وبسرعة عالية بدرجة جودة رائعة.

أكد جمال النعيمي، مدير عام «اتصالات» في منطقة أبوظبي، أن الشركة تسعى دائماً إلى تقديم خدماتها لكافة فئات المجتمع، مشيراً إلى أن المهتمين بالرياضة فئة كبيرة وتستحق الاهتمام والقدير دائماً، وهو الأمر الذي جعل اتصالات يقدم على هذه الخطوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا