• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين         03:47     الذهب يصعد مع الاستعداد لإطلاق مفاوضات الانفصال البريطاني     

طهران تحظر الاحتفالات في حال التوصل لاتفاق !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

طهران (وكالات)

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية أمس حظر أي احتفالات شعبية إذا تم التوصل لاتفاق مع الغرب بشأن البرنامج النووي. ونقلت وسائل إعلام عن متحدث باسم الوزارة القول «إن الحكومة لا تعتزم إجراء أي فعاليات كما لن تسمح بالاحتفالات العفوية في الشوارع».

وكان عشرات الآلاف قد خرجوا إلى شوارع طهران في أبريل الماضي بعد الاتفاق على الخطوط العريضة للاتفاق الجاري التفاوض بشأنه. وخلال الاحتفالات، امتدح المشاركون الرئيس حسن ووزير الخارجية محمد جواد بالقول «روحاني، ظريف، نشكركما!». وسمعت في الاحتفالات أيضاً هتافات باسم الرئيس الأميركي باراك أوباما، وتراقص بعض الشباب على أغاني بوب غربية محظورة في الجمهورية الإيرانية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا