• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأولى من نوعها في المنطقة

«الداخلية» تطلق خدمة «مكافح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية خدمة « مكافح « لتوعية أفراد المجتمع بالأضرار الناتجة عن تعاطي المخدرات.

وقال العقيد سعيد السويدي مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية، إن هذه الخدمة تهدف إلى توعية المجتمع بأضرار المخدرات، ومد يد العون والمساعدة لكل من وقع ضحية في براثن عصابات المخدرات، لافتاً إلى أن الخدمة تعزز من قدرة الآباء والأمهات على اكتشاف تعاطي المخدرات، وحالات الإدمان المبكرة في محيط الأسرة.

وأضاف أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بالوزارة ترحب بتعاون أفراد المجتمع كافة مع أجهزة مكافحة المخدرات الاتحادية، في الإبلاغ عن جرائم المخدرات، والتعامل معها بسرية تامة وسيتم منح مكافآت مجزية للمتعاونين في تقديم معلومات تسهم في الإيقاع بالمتورطين في الأنشطة الممنوعة، حاثاً على التعاون مع الأجهزة الأمنية والشرطية من خلال الاتصال على الرقم المجاني « 80044 » .

ودعا العقيد سعيد السويدي إلى تعاون أفراد المجتمع في الإبلاغ عن أي حالة والتعاون مع عناصر الشرطة في القبض على كل من تسوّل له نفسه ترويج مواد تضرّ بصحة وسلامة المجتمع مؤكداً ضرورة تكاتف جهود الجهات والهيئات والمؤسسات مع أجهزة الشرطة للحد من انتشار الإدمان بين أفراد المجتمع. 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض