• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

اطلع على خدمات مركز ‬حمدان ‬للإبداع ‬والابتكار

منصور بن محمد يزور مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬زار ‬سمو ‬الشيخ ‬منصور ‬بن ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم، ‬رئيس ‬نادي ‬دبي ‬الدولي ‬للرياضات ‬البحرية، ‬مؤخراً ‬مؤسسة ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬لتنمية ‬المشاريع ‬الصغيرة ‬والمتوسطة، ‬إحدى ‬مؤسسات ‬دائرة ‬التنمية ‬الاقتصادية ‬في دبي، ‬يرافقه سامي ‬القمزي، ‬مدير ‬عام ‬اقتصادية ‬دبي، ‬وعبد ‬الباسط ‬الجناحي، ‬المدير ‬التنفيذي ‬للمؤسسة، ‬وعدد ‬من ‬المديرين ‬التنفيذيين.

تجول سموه في أنحاء المؤسسة حيث استعرض الجناحي الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجال دعم رواد الأعمال من الشباب للنهوض بهم نحو ريادة الأعمال انطلاقا من الأسواق المحلية، ومروراً بالأسواق الإقليمية والعالمية، إلى جانب تعزيز المواهب الشابة من القطاع وإعداد جيل متميز من أجل رفع اسم الدولة عالياً وتعزيز مكانتها على خارطة الاقتصاد العالمية.

وتجول سموه في مركز حمدان للإبداع والابتكار المتخصص في تعزيز ودعم التميز والإبداع لمشاريع الشباب، والذي أطلقته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، تحت رعاية كريمة وتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من رواد الأعمال المبدعين، ودعم مشاريعهم الفتية، والعمل على ترجمة أفكارهم وأحلامهم والنهوض بها في مسيرة ريادة الأعمال بمختلف الأسواق، لتضاف هذه النتائج الإيجابية إلى رصيد الاقتصاد المحلي لإمارة دبي ودولة الإمارات عموماً.

يعد مركز حمدان للإبداع والابتكار مركزاً لاحتضان المشاريع الذي تم تطويره بشكل فريد في إمارة دبي، ويقع في قرية الأعمال في دبي ويمتد على مساحة 20,000 قدم مربعة.

ويقوم المركز على تنفيذ مبادرات داعمة لضمان الوصول إلى جميع الفئات، وتأسيس شراكات مع الجهات الراعية لحقوق الملكية الفكرية، والشراكة مع الجامعات لدعم الطلبة من أصحاب الأفكار المتميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا