• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«دبي للإعلام» و«إينوك» تفتتحان «زووم» أول متجر تجزئة في مؤسسة حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتحت مؤسسة دبي للإعلام وشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، متجر التجزئة «زووم» في مقر المؤسسة، ليقدّم خدماته المتنوعة للعاملين فيها.

حضر حفل الافتتاح سامي القمزي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، وسيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»، إضافة إلى عدد من مديري مؤسسة دبي للإعلام و«إينوك». ‬وبدأ ‬بتبادل ‬الدروع ‬التذكارية ‬بين ‬مديري ‬دبي ‬للإعلام ‬و«‬إينوك»‬، «‬ثم ‬قص ‬الشريط ‬التقليدي.

وبإطلاق هذا المتجر، تكون مؤسسة دبي للإعلام أول مؤسسة حكومية تفتتح متجراً للتجزئة مستقلاً داخل مبانيها، إذ سيحظى العاملون في مقر المؤسسة بتجربة تسوّق استثنائية على كل المستويات، ما يمكنهم من الحصول على تشكيلة واسعة من الأطعمة والمرطبات الطازجة، إضافة إلى المجلات والمطبوعات ومنتجات البقالة والمواد المنزلية، وخدمة تسديد‏‭ ‬فواتير ‬الخدمات.

وقال سيف حميد الفلاسي: «تمثل شراكة «إينوك»، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، مع مؤسسة دبي للإعلام، التزاماً منها للعمل مع الجهات الحكومية الأخرى، وتزويدهم بأحدث العروض والخدمات التي نقدمها، وتوفير منتجات عالية الجودة في متجر يفتح أبوابه 20 ساعة يومياً».

من جهته، قال فيصل عبد الله، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة في مؤسسة دبي للإعلام»: «نعرب عن سعادتنا لعلاقة الشراكة التي تجمعنا مع «إينوك»، وما توفره للعاملين في مقر المؤسسة. وجاءت هذه المبادرة حرصاً من إدارة المؤسسة على توفير الخدمات الضرورية لجميع العاملين خلال أوقات دوامهم الرسمي بطريقة مريحة للحصول على احتياجاتهم».

يذكر أن «إينوك» بصدد توسيع عملياتها وخططها لإضافة 54 محطة خدمة بحلول العام 2020، لتصبح متاجر «زووم» واحدة من أكبر شبكات البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن إمكانية الوصول إليها بسهولة لتلبي الاحتياجات اليومية لعملائها وأسرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا