• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

تدشين متجر «الاتحاد بلس» للإلكترونيات في فرعي الراشدية والطوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دشنت تعاونية الاتحاد، متجر «الاتحاد بلس» للإلكترونيات في فرع الراشدية وفرع الطوار. ويضم كل متجر أكثر من 3 آلاف نوع من الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات المتنوعة التي تلبي احتياجات الزبائن وبأسعار تنافسية.

وقال حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات في تعاونية الاتحاد: «أصبحت تعاونية الاتحاد تضم 4 فروع من متجر «الاتحاد بلس» في فرع جميرا والعوير والراشدية والطوار، مشيراً إلى أن الهدف من التوسع والانتشار وافتتاح فروع جديدة من المتاجر الإلكترونية هو توفير أفضل السلع الإلكترونية بأسعار تنافسية لتحقيق أفضل فائدة للزبائن، إضافة إلى تلبية الطلب المتزايد على الإلكترونيات الاستهلاكية والحرص على توفير متطلبات المتسوقين كلها تحت سقف واحد لتحقيق أعلى درجات السعادة لهم».

وأضاف: «أن المتجرين الجديدين يضمان تنوعاً كبيراً في الأجهزة الإلكترونية والعلامات التجارية، ويقدمان كل ما يحتاج إليه المتسوقون في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيه المنزلي والاتصالات والتصوير، موضحاً أن متاجر «الاتحاد بلس» للإلكترونيات في فروع تعاونية الاتحاد تتيح تجربة ممتعة للمتسوقين في بيئة مريحة ومناسبة، حيث يوفر مجموعة من العلامات التجارية الإلكترونية التي تتناسب مع متطلبات المتسوقين، كما يمثّل المتجر مفهوماً جديداً في عالم الإلكترونيات وخدمة المتسوقين، لتصميمها الذي يتيح للمتسوق حرية التنقل والمقارنة بين الأجهزة بشكل مريح وسلس، مع إمكانية اختبار المزايا والوظائف المختلفة لكل الإلكترونيات المعروضة قبل شرائها».

وأشار إلى أن «تعاونية الاتحاد وفرت شاشة ذكية داخل متجر «الاتحاد بلس» الموجود في فرع العوير والجميرا تتيح للمتسوق البحث واختيار منتجاته الإلكترونية التي يرغب بشرائها والاطلاع على تفاصيلها والألوان المتوفرة وغيرها من التفاصيل، مضيفاً أن الشاشة الذكية ستعمم في متاجر الاتحاد بلس المتبقية قريباً».

ودعا ابن ثاني المتسوقين إلى الاستفادة من العروض المفرحة التي تطلقها تعاونية الاتحاد ليتسنى لهم تحقيق أعلى فائدة من العروض الترويجية التي تطلقها لتلبية احتياجاتهم من الإلكترونيات والمواد الغذائية بأقل الأسعار، مضيفاً أن من الممكن استخدام بطاقة تميز بفئتيها الذهبية والفضية لتحقيق أعلى فائدة ممكنة للمستهلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا