• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

بدأت تنفيذ مخزن متعدد الطوابق للسيارات

«جافزا» تطرح 110 مستودعات ووحدات صناعية للتأجير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أنجزت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» تشييد 110 مستودعات جديدة على مساحة 158 ألف متر مربع في «جافزا جنوب» وطرحها للتأجير.

وأكدت المنطقة أنها تشهد ارتفاعاً في الطلب على مرافقها ومنشآتها بأنواعها كافة، لا سيما المستودعات والوحدات الصناعية الخفيفة الجاهزة للاستخدام.

وأكد سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة أن الاستحواذ على المناطق الاقتصادية العالمية عزز فرص تحسين مستويات الاستثمار في «جافزا»، واحدة من الأصول التي تتمتع بموقع استراتيجي مهم لاستمرار نجاح ميناء جبل علي كمنفذ رائد في منطقة الشرق الأوسط.

ولفت إلى فرص النمو البارزة التي تتمتع بها «جافزا» في ضوء توفيرها لتجربة عملاء مميزة من خلال المزيد من الطروحات التي تنسجم مع استراتيجية موانئ دبي العالمية الرامية إلى تقديم حلول لوجستية استراتيجية متكاملة.

ويهدف مجمع المستودعات الجديد لتلبية الاحتياجات المتكاملة لقطاع سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، بما ينعكس على تمكين الشركات من تحسين عمليات التوزيع إلى الأسواق الإقليمية، وخدمة الأعمال اللوجستية كافة من مختلف القطاعات، بدءاً من الحديد ومواد البناء، مروراً بالسلع الاستهلاكية سريعة الدوران، وصولاً إلى الإلكترونيات وقطع غيار السيارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا