• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

ميسي باق مع برشلونة حتى نهاية مسيرته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

د ب أ

حسم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني مسألة تمديد تعاقد نجم الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأن اللاعب بات مقتنعا بالاستمرار مع النادي، على حد قوله.

كما أكد أن اللاعب الأرجنتيني سيحصل على القيمة المالية التي تناسبه، باعتباره الأفضل في العالم.

وقال بارتوميو، في مؤتمر صحفي تحدث من خلاله عن حصاد العام الجاري لناديه: "نرغب في أن ينهي مسيرته هنا. ميسي يريد الاستمرار لأنه سعيد، هذا هو ناديه، إنه كتالوني، إنه نجم صعد من قطاع الناشئين وتاريخ يستوجب عرضه للأجيال الجديدة، أثق بأنه سيعتزل هنا".

وأضاف: "اسما ميسي وبرسا متطابقان، يسعدنا أن يستمر معنا وسنبذل قصارى جهدنا في هذا الشأن، علينا أن نكون حاسمين في كل ما يتعلق بميسي، إنه يمثل إرادة جميع أنصار برشلونة وكل من ينتمي لعالم كرة القدم".

وينتهي تعاقد ميسي (29 عاما) مع برشلونة في 2018، حيث تكهنت الصحافة في الأيام الماضية أنه يفكر في الرحيل بعيدا عن النادي الكتالوني واستكمال مسيرته الرياضية في مكان آخر. الأمر الذي استبعدته إدارة برشلونة بشكل قاطع.

وأوضح بارتوميو أن النقود لن تكون مشكلة في مسألة تمديد التعاقد مع ميسي، واستطرد قائلا: "المجهود سيبذل في إقناعه، ولكنه مقتنع بالفعل، هذا هو برشلونة وهو في بيته، علينا أن نجلس إلى المائدة ونتحدث مع والده ومع المحيطين به، بدون شك أي لاعب يدخل إلى نادينا يكون سعيدا، لا أرغب في التحدث عن أرقام ولكن يتعين أن يكون (ميسي) الأفضل في العالم من جميع النواحي".

واستمر بارتوميو في الإطراء على النجم الأرجنيتني، مشككا في عدالة قرار منح جائزة الكرة الذهبية الأخيرة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد. وأكمل بارتوميو، قائلا: "الكرة الذهبية يجب أن تكون لميسي في كل عام، إنه اللاعب الأفضل في التاريخ. عندما يعتزل، ستكون إنجازاته الرياضية والاجتماعية حاضرة. من الصعب أن يتكرر ميسي في فريقنا، إنه الأفضل بين الجميع".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا