• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«الوندسليجا» يعاود الدوران بلقاء شالكة وهانوفر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

نيقوسيا (أ ف ب) - يعاود الدوري الألماني نشاطه اليوم بعد توقف 40 يوماً بسبب العطلة الشتوية، بلقاء شالكه وهانوفر، علما بأن بايرن ميونيخ كان توج بطلاً للخريف متقدماً بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن، وخضع بايرن ميونيخ لمعسكر تدريبي في الدوحة على مدى أسبوع وخاض خلاله الفريق مباراة ودية ضد مواطنه شالكه انتهت بفوز كاسح له 5-1، قبل أن يلعب مباراة أخرى في سويسرا ضد بال وفاز عليه 3 - صفر.

وضرب بايرن ميونيخ بقوة في دور الذهاب حيث كان صاحب أفضل خط هجوم برصيد 44 هدفا كما لم يدخل مرماه سوى 7 أهداف، وهو يملك الأسلحة اللازمة للمحاربة على أكثر من جبهة، علما بانه بلغ ربع نهائي كأس ألمانيا حيث تنتظره مباراة قوية مع بوروسيا دورتموند، كما بلغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي مع أرسنال الانجليزي.

وسيخوض بايرن ميونيخ غداً مباراة سهلة في مواجهة ضيفه جرويثر فورث الصاعد هذا الموسم من الدرجة الثانية. أما باير ليفركوزن الثاني فيستضيف اينتراخت فرانكفورت، في حين تبرز مباراة فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند. وفي المباريات الأخرى، يلتقي ماينز مع فرايبورج، وفولفسبورج مع شتوتجارت، وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ، ونورمبرج مع هامبورج، وفورتونا دوسلدورف مع أوجسبورج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا