الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتصالات وطيران الإمارات تطلقان برنامج ولاء العملاء

12 يوليو 2006 00:40
في مبادرة تهدف إلى تعزيز تواصلها مع العملاء، تحالفت مؤسسة الإمارات للاتصالات، ''اتصالات''، مع سكاي وردز، برنامج مكافآت المسافرين من طيران الإمارات وطيران سريلانكا والفائز بعدة جوائز، وذلك بهدف تطوير برنامج ولاء متميز لتكريم عملاء ''اتصالات''· وسيقوم فريق برنامج سكاي وردز الذي يمتد لست سنوات بتنفيذ ودعم الخدمات الاستشارية لتطوير برنامج ''اتصالات'' الجديد، حيث سيكرس هذا الفريق خبرته المعروفة والعريقة بهدف تطوير أنظمة برنامج ''اتصالات'' وكذلك دعم حلول مركز الاتصال لتتلاءم ومتطلبات البرنامج الجديد· وقال عيسى الحداد ، الرئيس التنفيذي للتسويق، ''اتصالات''، ''يهدف هذا البرنامج إلى تكريم عملاء ''اتصالات'' على ولائهم للمؤسسة التي تحرص على الدوام على تزويدهم بأفضل خدمات الاتصالات· ومن خلال هذا البرنامج، فإننا نعبر عن تقديرنا لما يقدمه العملاء من دعم وثقة تجاه ''اتصالات'' من خلال العديد من الأساليب المبتكرة التي تضفي قيمة إلى عملائنا وتعزز ثقتهم بـ ''اتصالات''· وانتهى الحداد إلى القول، ''يأتي هذا البرنامج ترجمة لاستراتيجية المؤسسة الهادفة إلى أن تكون الأقرب إلى كافة العملاء، خاصة وأن برنامج تكريم العملاء يقدم فرصا وإمكانيات غير محدودة·'' ومن جانبه، قال برايان لابيل، نائب رئيس سكاي وردز، ''يعتبر سكاي وردز برنامج ولاء معترف به عالميا· ويتميز فريق العمل لدينا بالكثير من الخبرة في هذا المجال· ونتطلع إلى العمل عن قرب مع ''اتصالات'' ودعم هذه المؤسسة العريقة في تطوير برنامج ولاء ناجح ومتميز إلى عملائها·'' واشتملت المرحلة الأولى من مشروع البرنامج على أبحاث واسعة في مجال العمل وتحليل واقع سوق الاتصالات· وأجرى فريق العمل المسؤول عن البرنامج مقارنة مع برامج الولاء المماثلة لشركات الاتصالات الاقليمية والمحلية· وتم أيضا عقد العديد من الاجتماعات مع كبار التنفيذيين وكذلك اجتماعات عمل مركزة داخل ''اتصالات''· وبعد الانتهاء من إجراء التحليل الكامل للمؤسسة، والخدمات والحلول التي تقدمها، وكذلك مركز الاتصال وإجراء تحليل مالي شامل، يستعد فريق العمل للانتقال إلى المرحلة الثانية من مشروع تكريم ولاء العملاء·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©