• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«كهرباء ومياه أبوظبي» ومجموعة شركاتها تشارك في احتفالات «يوم العلم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

شاركت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي «أدويا» ومجموعة شركاتها احتفالات الدولة في الحملة الوطنية بـ«يوم العلم»

وحضر الاحتفال، عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس إدارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، والدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالإنابة، ومديري العموم للشركات التابعة للهيئة، وعدد من موظفي الهيئة ومجموعة شركاتها.

وتقدم الأحبابي بالتهنئة لجميع الموظفين بهذه المناسبة الغالية، مؤكداً تجديد الولاء والانتماء إلى القيادة الرشيدة، والوفاء للعهد، قائلاً: «نجدد في هذه الذكرى ما نحمله من معانٍ صادقة بأن نكون فداء للوطن وقيادته وشعبه». كما أشار سعادته إلى أن تجربة دولة الإمارات الوحدوية تعتبر من أنجح التجارب الاتحادية على مستوى العالم، وأن الناظر إلى حجم الإنجازات التي صاغتها أيدي مؤسسي الدولة يدرك جيداً أهمية بذل الغالي والنفيس للحفاظ على هذه الإنجازات وعلى مسيرة التقدم والازدهار في الدولة.

من جهته، أكد الدكتور سيف صالح الصيعري، مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالإنابة، أن ذكرى تولِّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مقاليد الحكم يجب أن تظل مصدر فخرٍ واعتزازٍ لأبناء شعب الإمارات، وأن الاحتفال بـ«يوم العلم» سبيل إلى تعزيز انتماء أبناء الوطن لعَلَم الدولة، وتعميق مقومات المواطنة الصالحة، وولاء أبناء الوطن لمرتكزات اتحاد الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا