• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

هادي: المشاريع والأجندة السلالية والكهنوتية ستخسر حتماً

الجيش اليمني يدمي الانقلابيين في صعدة وحجة وتعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

عقيل الحلالي، وكالات (صنعاء، عدن)

هاجم الجيش اليمني مدعوماً بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي أمس معسكراً ومراكز لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في صعدة وحجة شمال اليمن، وتمكن من استعادة السيطرة على مواقع عسكرية في تعز بعد ساعات على اقتحامها من قبل المليشيات التي تكبدت 41 قتيلا وعشرات الجرحى.

وقالت مصادر ميدانية في المقاومة إن قوات الشرعية قصفت مساء بالمدفعية الثقيلة معسكر اللواء 101 مشاة الذي تسيطر عليه المليشيات في البُقع ببلدة كتاف شمال شرق صعدة.

وأضافت إن القوات مستمرة في التضييق على المليشيات في هذه المنطقة الحدودية مع السعودية. كما يواصل الجيش بغطاء جوي من التحالف تقدمه في بلدة باقم الحدودية التي تبعد 80 كيلومتراً شمال صعدة.

وشن طيران التحالف أمس قرابة 40 غارة على أهداف في صعدة بينها 30 غارة على مواقع في منطقتي آل الصيفي والحاربة ببلدة سحار، بينما أصابت 8 غارات أخرى أهدافاً في منطقة مران بحيدان معقل زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي. واستهدفت ضربتان موقعاً في منطقة الملاحيظ ببلدة الظاهر الحدودية.

وشنت قوات الجيش والمقاومة هجمات عسكرية خاطفة على مواقع للمليشيات في مدينة ميدي الساحلية في محافظة حجة المجاورة. ... المزيد