• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  03:27    الرئاسة المصرية تؤكد ان السيسي سيلتقي سعد الحريري الثلاثاء        03:50    المرصد السوري: مقتل شخص وإصابة 6 جراء سقوط قذائف على دمشق    

«واحة دبي للسيليكون» تشارك الإمارات احتفالاتها بيوم العلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

قالت شهلاء عبدالرزاق، نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون: «إن الاحتفال بيوم العلم تعبير حقيقي عن الانتماء لهذا الوطن، وهي مناسبة عزيزة على قلوب المواطنين والمقيمين، وفرصة للاحتفاء بالإنجازات التي تحققت تحت راية دولتنا الحبيبة»، جاء ذلك خلال احتفال «واحة دبي للسيليكون» أمس برفع العلم الإماراتي أمام مبناها الرئيسي.

ورفعت شهلاء عبدالرزاق علم الدولة بحضور عدد كبير من موظفي سلطة واحة دبي للسيليكون وممثلين عن الشركات والقاطنين في واحة دبي للسيليكون. وقالت «إن احتفالنا بيوم العلم مناسبة لتجديد عهدنا وولائنا لدولتنا الحبيبة بالعمل والتفاني لدعم مسيرتها نحو مزيد من الازدهار والتقدم، وهو مناسبة أيضاً لنستذكر مآثر الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي غرس فينا حب الوطن ومعاني الإخلاص وقيم العطاء، وحثّنا على العمل والتخطيط للمستقبل. وها نحن اليوم بحكمة قيادتنا الرشيدة نحتفي بأصالة ماضينا وإنجازات حاضرنا وآمال مستقبلنا، وكلنا أمل بالأجيال الجديدة التي ستحمل الراية وتكمل مسيرة التنمية، وصولاً إلى الاحتفاء بمئة عام من الإنجازات والإمارات من أفضل دول العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا