• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

«إسعاف دبي» تكرم الفائزين في جائزة التميز الداخلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حفلًا لتكريم موظفيها الفائزين بجائزة التميز الداخلي والتي أعلنتها للعام الثالث على التوالي بغرض تشجيع الموظفين على التميز والإبداع والابتكار في تحقيق أهدافهم الوظيفية والمؤسسية.

ويأتي هذا الحفل في إطار حرص المؤسسة الدائم على تكريم كل مجتهد ثابر وأخلص في أداء عمله ونافس زملاءه منافسة إيجابية شريفة لبلوغ الأهداف النبيلة لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وتحقيق رؤيتها ورسالتها.

وقال المدير التنفيذي خليفة بن دراي: إن تشجيع ثقافة التميز يأتي استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة وضمن التأهيل لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز الذي يسعى لتطوير أداء دوائر دبي الحكومية كافة سواء في خدماتها أو إداراتها أو تطوير وابتكار أساليب جديدة لإدارتها وتطوير كوادرها الوظيفية وإبراز الطاقات التي تتوفر فيها الإمكانات القيادية خاصة أن للبرنامج حوافز كبيرة ومبهرة.

وأوضح أن هذا الحفل هو ثمرة حصاد وعمل عام كامل أنجزت فيه المؤسسة أعمالا كثيرة وقدمت خدمات عالية المستوى لمتعامليها وهذا البرنامج أطلقته المؤسسة لاكتشاف المواهب وتحفيز الموظفين والموظفات على التنافس وطرح الأفكار المثمرة التي تسهم في تطوير وتحسين الأداء في كل الأوقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا