• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«تطوير البنية التحتية» تنظِّم «ملتقى حواء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (وام)

نظَّمت وزارة تطوير البنية التحتية ملتقى حواء في فندق «إنتركونتيننتال فيستيفال دبي» في حضور موظفات الوزارة وعدد من الجهات الحكومية.

وأكدت المستشارة هالة كاظم المتحدثة الاجتماعية الإماراتية، خلال إدارتها هذا الملتقى، أهمية الإيجابية في الحياة والعمل ودورها في زيادة الإنتاجية وتعزيز مفهوم السعادة وبث روح الألفة والمحبة والعمل بروح الفريق الأمر الذي يعزز من الإنجازات.

وتطرقت إلى دور الطاقة الإيجابية، باعتبارها أحد الممكنات الأساسية للتميز والابتكار الوظيفي، لافتةً إلى أن الطاقة الإيجابية تمثل فكراً ومنهجاً يجب الاستفادة منهما في تطوير الموظفين وتشجيعهم على الثقة بالنفس والرضا عن الذات والنظرة الإيجابية والتفكير الإيجابي في كل الأمور الحياتية، ومنها العمل المؤسسي.

وشددت على ضرورة استثمار الطاقة الإيجابية والاستفادة منها بأساليب فعالة وسلوكيات إيجابية داعمة للعمل المثمر والمنتج، لافتةً إلى أهمية تجنب الطاقة السلبية التي تشكل كابحاً لعملية التطور والتقدم والإنجاز والنجاح واتباع الأساليب العلمية التي تساعد على التخلص من التفكير السلبي وزرع مفهوم النجاح والتقدم والسعادة مكانه.

وأشادت بدور القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في بث الطاقة الإيجابية في نفوس المواطنين والمقيمين من خلال استعراض تجارب قصص محفزة سواء على المستوى الشخصي أو المؤسسي، وكذلك من خلال تسليط الضوء على النجاحات الكبيرة التي حققتها الدولة خلال وقت قصير من عمرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا