• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صناديق التبرعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

توجد العديد من صناديق جمع التبرعات العينية من ملابس وبطانيات وأغطية وشراشف وأحياناً ألعاب  أطفال وغيرها وقامت بوضع هذه الصناديق جمعية الهلال الأحمر الإماراتية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وهذه الصناديق حالياً ممتلئة بالكامل، لدرجة أن بعض الأهالي يضعون الملابس والأغراض بجوار الصندوق لعدم وجود مكان داخل الصناديق. 

نرجو من المعنيين والمسؤولين عن هذه الصناديق إفراغها وتوصيل هذه التبرعات العينة إلى المستحقين من الفقراء حول العالم لحاجتهم الماسة لها، وعدم ترك التبرعات داخل الصناديق لفترة طويلة؛ لأنها سوف تتلف بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الصيف.

أتمنى إصدار تعليمات فورية ونحن في شهر رمضان بالمرور إلى الصناديق كافة المنتشرة عند كل مساجد الدولة وإفراغ محتوياتها من التبرعات وتوصيلها خلال شهر رمضان للمحتاجين، وهذه مسؤولية الجهات التي وضعت هذه الصناديق وفي ذمتهم توصيل التبرعات للمحتاجين لأن المتبرعين من أهل الخير في الدولة لم يقصروا وامتلأ - الصناديق بتبرعاتهم والباقي على الجهات التي وضعت الصناديق.

جمال الجعيدي - أبوظبي 

     
 

مسؤوليتنا المجتمعية

أخي الكريم عليك مسؤولية مجتمعية أن تتصل بهم لإخبارهم بامتلاء الصندوق، فكما وفروه وتكفلوا بإيصال تبرعاتنا للمحتاجين جزاهم الله خيراً، طلبوا منا أن تبلغهم بامتلاء الصناديق ليأتوا ويفرغوها، وهذا مذكور على كل صندوق مع رقم الاتصال المجاني.

أمل | 2015-07-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا