بمناسبة احتفالات “اتصالات” بمرور سنة على شراكتها مع نادي مانشستر سيتي كشريك رسمي عالمي في قطاع الاتصالات، أعلنت اتصالات أمس عن اطلاق خدمة بوابة اتصالات – نادي مانشستر سيتي عبر الهاتف المتحرك، والتي توفر لمشتركي الهاتف المتحرك الأخبار المباشرة، خدمات الفيديو حسب الطلب، تنزيل الصور، رنات الهاتف، صور الحائط، بالإضافة إلى السيرة الذاتية للاعبين، وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى إبقاء عشاق الـ”مان سيتي” على تواصل كامل مع فريقهم المفضل.
وتتوافر خدمة “بوابة اتصالات – MCFC” باللغتين العربية والإنجليزية، وتشتمل على قسم خاص للفيديو، من شأنه توفير إثارة من خلال توفير مقاطع الفيديو حسب الطلب، وخيارات تنزيل الخدمات، بالإضافة إلى موجز بأهم أحداث المباريات واللقاءات المتميزة، وسيتمكن العملاء من الاشتراك في الخدمة الجديدة ابتداءً من الشهر المقبل.
وبهذه المناسبة قال معالي خلدون المبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي “إن التطور الأخير في اتصالات، بوابة اتصالات – نادي مانشتسر سيتي عبر الهاتف المتحرك تعد طريقة سهلة وممتعة لجميع مشتركي اتصالات ولعشاق المان سيتي في الدولة للبقاء على تواصل مع النادي”.
من جهته قال ناصر بن عبود، الرئيس التنفيذي بالإنابة - “اتصالات”: “نحن نجني ثمار شراكتنا مع نادي مانشيستر سيتي من خلال تحقيق الأهدافنا المرسومة لهذا التعاون. وقمنا خلال هذه السنة بتقديم فرصة متميزة لعملائنا من عشاق النادي لزيارته ومشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي مباشرة من مدرجات الـ”مان سيتي” ولقاء نجومهم المفضلين”.
وأضاف: “ننتقل إلى مرحلة جديدة من هذه الشراكة، من خلال الإعلان عن هذه الخدمة المميزة لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز في الدولة ونحن نفخر بهذا التعاون الناجح”.