• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

الفلاسي: «التربية» حريصة على تمكين الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عقدت وزارة التربية والتعليم أمس، وبحضور معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، الملتقى الثاني لخريجي البعثات للأعوام 2015/‏‏2016 الذين أتمّوا رحلة ابتعاثهم للدراسة في الخارج بنجاح بحضور الطلبة العائدين للوطن وأولياء أمورهم وعدد من المسؤولين في الوزارة.

واستكمل الطلبة الإماراتيّون الذين حضروا اللقاء، والبالغ عددهم 257 خريجاً وخريجة دراستهم وحصلوا على درجات علميّة تتراوح بين البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، والزمالة، والبورد الكندي، في دول عدة مثل الولايات المتحدة الأميركيّة وكندا والمملكة المتّحدة، وأستراليا، واليابان، وألمانيا وفرنسا وغيرهم.

كما كرّمت الوزارة 59 منهم لتفوقّهم الأكاديمي، وحصولهم على درجة الامتياز، تلاه تكريم لجميع الخريجين.

وقال معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي: «نسعى في وزارة التربية والتعليم إلى توفير الفرص المختلفة داخل الدولة وخارجها، بما يمكّن الطلبة من بناء مهارات المستقبل التي تتطلّبها ريادة وقيادة المرحلة القادمة من الاقتصاد الإماراتي المتوجّه نحو التنوّع التنافسي والمبني على المعرفة».

وأضاف: «فخور بإنجازات طلبتنا الحاضرين معنا اليوم، فقد خاضوا واستكملوا رحلة ابتعاثهم، وعادوا مكلّلين بالنجاحات لدولتنا التي تؤمن بهم وبقيمة دور الشباب في استشراف المستقبل ومسابقته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا