• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

إطلاق جائزة برنامج الشيخ زايد للإسكان للتسامح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (وام)

أطلقت المهندسة جميلة محمد الفندي، مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان «جائزة برنامج الشيخ زايد للإسكان للتسامح»، وذلك بالتعاون مع البرنامج الوطني للتسامح ومكتب وزيرة الدولة للتسامح.

وتستهدف الجائزة موظفي برنامج الشيخ زايد للإسكان، فيما أطلقت بتوجيهات معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة البرنامج.

وقالت المهندسة جميلة الفندي، إن الجائزة تعد الأولى من نوعها في الجهات الحكومية الاتحادية، مشيرة إلى أنها تهدف إلى تفعيل أدوار الموظفين في نشر قيم التسامح والسلام. قال أحمد العبيدلي رئيس قسم الجودة والتميز المؤسسي في البرنامج، إن الفئة المستهدفة من الجائزة هم موظفو البرنامج بفئاتهم التنفيذية والإشرافية والقيادية، لافتاً إلى أن فئات الجائزة هي أفضل عمود صحفي ومقال وكاريكاتير وجرافيكس، بجانب أفضل صورة فوتوغرافية وتسجيل مرئي «فيديو»، ولوحة فنية «رسم تجريدي»، بجانب أفضل لوحة فنية «رسم تخطيطي» ولوحة فنية «رسم تنقيطي»، ولوحة فنية «رسم زخرفي»، فضلاً عن أفضل قصيدة شعرية «شعر فصيح»، وقصيدة شعرية «شعر نبطي»، وخاطرة، وأفضل قصة قصيرة مكتوبة، بجانب أفضل قصة قصيرة مصورة وغيرها.

كما تشمل أفضل صفحة «فيسبوك»، وقناة يوتيوب وصفحة ويكيبيديا وموقع إلكتروني، بجانب أفضل مدونة إلكترونية، منوهاً بأنه سيتم تشكيل لجنة تحكيم الأعمال الفائزة بفئات الجائزة، بالتنسيق مع البرنامج الوطني للتسامح، وسيبدأ استقبال طلبات المشاركة في الجائزة في يناير 2017 ولمدة ستة أشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا