• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

شرطة رأس الخيمة تشارك النادي العلمي فعالية يوم زايد للعمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

هدى الطنيجي

الاتحاد (رأس الخيمة )-شاركت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة – النادي العلمي برأس الخيمة في فعالية يوم زايد للعمل الإنساني، المقامة تحت شعار ( حب ووفاء .. لزايد العطاء )، بمشاركة النقيب خالد حسن النقبي والنقيب سالم عبد الرحمن السامان بإدارة الإعلام والعلاقات العامة ، وبحضور ناصر الزعابي مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالوكالة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، و جاسم أحمد الدبل مدير النادي العلمي برأس الخيمة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تفعيل الدور المجتمعي ومد جسور التواصل والانسجام بين المجتمع والشرطة، من خلال المشاركة في الفعاليات المجتمعية والإنسانية، مثل يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يكفل صون وكرامة حقوق فئات من المجتمع، ترسيخاً لروح العدالة المجتمعية. واستعرضت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ضمن فعالية يوم زايد للعمل الإنساني، أبرز الخدمات الإنسانية المقدمة للجمهور وتعريفهم بها، واطلاعهم على المجالات التطوعية التي يمكن المشاركة بها. وأكد النقيب خالد النقبي، رئيس قسم الشؤون الإعلامية بشرطة رأس الخيمة، أن مثل هذه المشاركات والمبادرات تهدف إلى الاستمرار والتواصل بين شرطة رأس الخيمة، ومختلف قطاعات المجتمع، مما يعزّز ويدعم العلاقة الطيبة بين الجانبين، ويعمل على تعزيز الثقافة الأمنية في المجتمع، لترسيخ استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض