الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مركز اتصالات الشارقة يخصص رقماً مجانياً لجمعية حماية المستهلك

10 يوليو 2011 22:42
الشارقة (الاتحاد) - خصص مركز اتصالات الشارقة رقم 80080000 كرقم مجاني لجمعية الإمارات لحماية المستهلك لتلقي شكاوى المستهلكين عليه والرد على أية استفسارات أو معلومات تتعلق بحقوق المستهلك وواجباته. وعقد أمس في مركز اتصالات الشارقة بخور فكان اجتماعاً ضم وفداً من جمعية الإمارات لحماية المستهلك ترأسه محمد عبدالله النقبى عضو مجلس الإدارة – أمين صندوق الجمعية وضم في عضويته راشد النقبى عضو الجمعية وأميمة حسن المهدي مسؤول قسم الشكاوى بالجمعية وبحضور عبدالله أحمد النقبي رئيس قسم التشغيل (مدير مركز الشارقة للاتصال بالإنابة )و م. إبراهيم عبدالله البلوشي رئيس قسم تقنية المعلومات وخديجة خميس قسوم النقبي رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق ونجوى عبدالرحمن الحوسني رئيس قسم الجودة وزليخة خميس البردان رئيس شعبة خدمة العملاء. وتم الاتفاق على تلقي موظفات مركز اتصالات الشارقة شكاوى المستهلكين واستفساراتهم من كافة إمارات الدولة التي ترد للجمعية على هذا الرقم المجاني وتصنيفها وتحويلها إلى قسم الشكاوى بالجمعية رغبة من مركز اتصالات الشارقة في تدعيم تعاونه مع الجمعيات ذات النفع العام وفى مقدمتها جمعية الإمارات لحماية المستهلك. وأوضح محمد عبدالله النقبى أمين صندوق الجمعية، أن الهدف من الاجتماع كان تعزيز التعاون بين الجمعية وكافة هيئات الدولة لخدمة المستهلك والحفاظ على مكتسباته وحقوقه وتسخير الإمكانات المتاحة بما يخدم قضية حماية المستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن الاجتماع يأتي في إطار خطة اعتمدها مجلس الإدارة هذا العام لتدعيم التعاون مع البلديات والدوائر الاقتصادية ووزارتي الاقتصاد والبيئة والمياه وهيئة صحة أبوظبي لإنجاز مجموعة من الأنشطة والفعاليات يأتي في مقدمتها مؤتمر إقليمى تنظمه الجمعية مع هذه الجهات تحت عنوان خطورة استخدام المبيدات الحشرية في الزراعات والمنازل على صحة المستهلكين. من جانبه، أشاد عبدالله أحمد النقبى مدير مركز الشارقة بالإنابة بالدور الذي تلعبه جمعية الإمارات لحماية المستهلك في المجتمع ،لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود لحماية حقوق المستهلكين وتعزيز دور الجمعيات ذات النفع العام.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©