• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توزيع كتاب عن «أم الإمارات» في الحفل الختامي

تكريم الشيخة فاطمة شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تنظم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الحفل الختامي للدورة التاسعة عشرة، مساء اليوم الثلاثاء في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي، وذلك لتكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، شخصية العام الإسلامية للجائزة، تقديرا لجهود سموها في خدمة الإسلام والقرآن، ودورها في تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في بناء النهضة الإنسانية، بالإضافة إلى دور سموها البارز على الصعيدين العالمي والإسلامي والعربي، في خدمة القضايا الإنسانية والخيرية.

كما يتم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، من بين نحو 80 مرشحا للتصفيات النهائية لدورة الحالية يمثلون دول عربية وإسلامية وجاليات إسلامية، بالإضافة إلى تكريم لجنة التحكيم الدولية.

ويتضمن الحفل العديد من الفقرات، من أهمها، تلاوات قرآنية متميزة من بين المتسابقين، وفيلم وثائقي عن سمو الشيخة فاطمة ومسيرتها وإنجازاتها وأنشطتها والجوائز التي حصلت سموها عليها، والشهادات التي نالتها، والشهادات التي منحت باسمها، كما يتضمن الحفل، كلمة لشخصية العام الإسلامية، وأخرى لرئيس اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى كلمة لرئيس لجنة التحكيم.

ويقام الحفل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وكان سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، كرم مساء أمس الأول الأحد، رعاة الدورة التاسعة عشرة من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم من المؤسسات والشركات والدوائر الحكومية، في غرفة تجارة وصناعة دبي لهذه المناسبة، بحضور المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وأعضاء اللجنة المنظمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض