• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:16    مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق: بغداد الآن "دولة طائفية" وليس دولة ديمقراطية        06:17     البرزاني: ماضون قدما في الاستفتاء    

مناقشة مشروع البيئة المؤهلة

منصور بن محمد: القيادة ملتزمة رعاية «ذوي الإعاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة -خلال اجتماع اللجنة الذي عقد في مقر الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي- التزام القيادة بمتابعة تنفيذ جميع المحاور والبرامج المتعلقة باستراتيجية دبي للإعاقة والهادفة إلى الوصول بالإمارة إلى مدينة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة بحلول العام 2020.

وقال سموه: «إن رعاية ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة مسؤولية ملزمة لجميع الجهات في إمارة دبي وواجبنا أن نكفل لهم حق المساواة مع أقرانهم في المجتمع ويجب علينا العمل باستمرار وبجهود مكثفة متكاملة على تنفيذ الخطط والاستراتيجيات والمبادرات المشتركة لتحقيق الرؤية، وذلك ضمن خطة واضحة المعالم تتماشى وتوجيهات القيادة الرشيدة وتجسدها على أرض الواقع».

وأضاف سموه: «عطفاً على المشاريع والمستجدات التي عرضتها فرق العمل الأسبوع المنصرم بشأن تنفيذ الاستراتيجية.. أود أن أشدد على أهمية الالتزام بالأطر الزمنية المحددة لتنفيذ البرامج والمشاريع».

حضر الاجتماع، عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وأحمد عبدالكريم جلفار مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، والدكتور عبدالله محمد الكرم رئيس مجلس المديرين، المدير العام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، ومعالي حميد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي، والمهندس مطر محمد الطاير رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، والمهندس حسين ناصر لوتاه المدير العام لبلدية دبي وشرطة دبي، وسامي ظاعن القمزي نائب الرئيس والعضو المنتدب لمؤسسة «دبي للإعلام»، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات على سير عمل بعض المبادرات والمشاريع، حيث استعرضت سمية حماد مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي من مؤسسة حكومة دبي الذكية، نتائج تقييم المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية التابعة للجهات الحكومية في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا