• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أصدقاء الشرطة» يتعرفون على مهام «العمليات» و«التحريات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

ابوظبي (الاتحاد)

ابوظبي (الاتحاد)

اطلع وفد من «أصدقاء الشرطة» على مهام غرفة العمليات المركزية في إدارة العمليات بشرطة ابوظبي، وقسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية.

واستقبلهم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية، خلال زيارة قاموا بها مؤخراً، في مقر شرطة أبوظبي، وشجّعهم على الاستفادة من البرنامج الزاخر بالفعاليات الثقافية والرياضية والتراثية لشرطة أبوظبي، والذي يسهم في تعزيز الروح الوطنية لدى النشء. وكانت إدارة النوادي بشرطة أبوظبي، ممثلة في قسم النشاط الثقافي والاجتماعي، أطلقت برنامج «أصدقاء الشرطة» لأبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال عطلة الفصل الدراسي الأول لعام (2014 – 2015) بمشاركة 120 طالباً وطالبة.

بدأت الزيارة بقيام مجموعة «أصدقاء الشرطة» بالاطلاع على مهام غرفة العمليات في إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية، حيث تعرّفوا على الخدمات التي تقدمها للجمهور، تلتها زيارة قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية التابعة للإدارة العامة للعمليات الشرطية، واستمعوا إلى عدد من النصائح التوعوية حول مخاطر المخدرات.وشملت الزيارة، ملتقى السمالية التراثي، لاستثمار طاقاتهم بما يفيدهم وتنمية مهاراتهم،.

وقال العقيد حارب خميس الخييلي، نائب مدير إدارة النوادي، رئيس اللجنة المنظمة، إن برنامج «أصدقاء الشرطة» يهدف إلى رفع مستوى ثقافة أبناء منتسبي الشرطة، وتطوير مهاراتهم ورفع مستوى الوعي الأمني والثقافي لديهم. وذكر العقيد الخييلي أن عدد المشاركين في برنامج «أصدقاء الشرطة» في تزايد سنوي، ما يستدعي تطوير البرنامج بشكل يسهم في احتضان جميع المتقدمين من أبناء منتسبي شرطة أبوظبي من الضباط وصف الضباط والمدنيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض