• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  08:38    العبادي يمهل إقليم كردستان 72 ساعة لتسليم المطارات والمنافذ الحدودية لبغداد    

مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مسؤولاً تايلاندياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

التقى اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وراوود شووبراش «مدير عام الشؤون القنصلية في وزارة الخارجية التايلاندية والوفد المرافق.

تم خلال اللقاء، مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتعاون الأمني والشرطي بين شرطة أبوظبي والشرطة التايلندية، والذي يشمل تبادل المعلومات الأمنية والجنائية، إلى جانب الأمور والقضايا التي تهم الرعايا التايلانديين في إمارة أبوظبي، علاوة على استعراض مبادرة «كلنا شرطة»، وأهمية تفعيل دور الجاليات المقيمة في الإمارة في الانتساب للمبادرة.

وأكد مدير عام شرطة أبوظبي أهمية عقد مثل هذه اللقاءات واستعراض الأمور والقضايا التي تهم الجانبين، والوقوف على تعزيز آليات التعاون والتنسيق في المجال الأمني والمعلوماتي، بما يعزز من العلاقات الطيبة بين الأجهزة الأمنية والشرطية بين الدول الصديقة، وتأكيد شرطة أبوظبي في تطوير آفاق التعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والصديقة لدى الدول الصديقة.

حضر اللقاء ،العميد حمد سعيد العفريت نائب مدير عام شؤون الأمن والمنافذ، والعميد أحمد الحنطوبي نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا