الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مطارات أبوظبي تستقبل السعوديين بالورود

مطارات أبوظبي تستقبل السعوديين بالورود
24 سبتمبر 2018 03:28

أبوظبي(الاتحاد)

أطلقت مطارات أبوظبي مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، تضمنت عروضاً خاصة وجوائز للسعوديين.
ويتم استقبال الزوار القادمين من المملكة العربية السعودية والترحيب بهم وسط أجواء يغمرها رفع الأعلام وتقديم الشعارات والحلويات على وقع الموسيقى الوطنية السعودية وكذلك أداء الحربية والتي تحتفي بهذه المناسبة، كما ستُستخدم طيلة الأيام الخمسة أختام الجوازات التي تحمل شعار الإمارات والسعودية المشترك، إضافة إلى ذلك يتم استقبال بعض الرحلات القادمة من السعودية بمدافع المياه كترحيب تقليدي عند الاحتفاليات في قطاع الطيران.
وتتوافر مجموعة من العروض المغرية للمواطنين السعوديين، والتي تتضمن خصومات بنسبة 88% على خدمة التغليف للحقيبة الثانية. كما تقدم شركتا ’ميتشري‘ و’ثريفتي‘ لتأجير السيارات خصماً بنسبة 10% على خدمة سيارات الليموزين للمواطنين السعوديين، إضافة إلى ذلك، ستوفر ’ميتشري‘ للمواطنين السعوديين القادمين إلى أبوظبي حافلات للنقل المجاني إلى عدد من فنادق المدينة.
وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «تجسد احتفالاتنا الخاصة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، مدى عمق العلاقات الوثيقة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ويسعدنا الترحيب بإخواننا وأخواتنا من أبناء المملكة منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع إلى الاحتفال معهم على مدار الأسبوع باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©