• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

تأجيل قضية اتهام شاب وفتاة بالقتل إلى جلسة 15 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

محمد الأمين (أبوظبي)

قررت محكمة استئناف أبوظبي، تأجيل قضية اتهام شاب وفتاة من الجنسية العربية بالقتل العمد، وتهمة سرقة الهاتف الخلوي للمجني عليه

وإتلافه، وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية، وتهمة التحريض والمساعدة، لمخاطبة سجن الوثبة المركزي لتقديم التقرير الطبي النفسي للمتهم الأول، إلى جلسة يوم 15 يناير المقبل.

وأوضح المحامي أحمد الساعدي أن موكله المتهم الأول يتلقى علاجاً نفسياً من قبل طبيب النفسي بالسجن المركزي، ولديه تقرير طبي عن حالته، ملتمساً من هيئة المحكمة مخاطبة إدارة السجن المركزي بتقديم التقرير الطبي النفسي.

وكانت المحكمة الابتدائية قد أصدرت حكماً يقضي بإعدام المتهم الأول، وحبسه سنة واحدة عن تهمة تعاطي المؤثرات العقلية، وكذلك قضت بالسجن سنة واحدة عن تهمة هتك العرض بالرضا بعد إعادة القيد والوصف عن تهمة جريمة الزنا، كما قضت على المتهمة الثانية بالسجن المؤبد عن تهمة الاشتراك والتحريض على قتل المجني عليه، وبالسجن 4 سنوات عن تهمة تعاطي المخدرات، وحبسها سنة واحدة عن تهمة هتك العرض بالرضا.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهمة الثانية قامت بتحريض المتهم الأول على قتل المجني عليه الذي كان على علاقة صداقة سابقة معها، وذهب المتهم الأول إلى مكتب المجني عليه وطعنه بأداة حادة في جهة الرقبة وأماكن متفرقة من جسده وخنقه حتى فارق الحياة، وأخذ هاتفه الخليوي وقام بإتلافه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا