• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«الداخلية» تقيم العرس الجماعي الثامن برعاية سيف بن زايد

الشعفار: الأسرة السعيدة خير ضمان لتعزيز الأمن والاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية حفل العرس الجماعي الثامن لـ«79» من منتسبي الوزارة على مستوى الدولة، الذي نظمته إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، وذلك في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

حضر الحفل ناجي الحاي الوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية في وزارة تنمية المجتمع، والعقيد عبيد محمد الزعابي، القائم بإعمال مدير إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية، وعدد من الضباط في الوزارة، وأهالي المشاركين في العرس والمدعوين.

وقال الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، في كلمة له بهذه المناسبة، إن بناء الأسرة السعيدة يشكّل خير ضمان لتعزيز الأمن والطمأنينة والاستقرار في ربوع الوطن، لافتاً إلى أن العرس الجماعي الثامن الذي تنظمه وترعاه وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع بدعم من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان يأتي لتيسير أمور الشباب المقبلين على الزواج، وتسهيل أمور زواجهم للمساهمة في بناء وإنشاء أسر متماسكة، يجسّد روح العطاء ومفاهيم المشاركة المجتمعية.

وهنأ العرسان الجدد، متمنياً لهم حياة سعيدة، ودعاهم إلى أن يجعلوا من يوم الزواج وهذه الاحتفالية بداية جادة لحياة اجتماعية، أساسها الاحترام المتبادل وحسن العشرة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، بعد ذلك قدمت فرقة موسيقى الشرطة عدداً من المعزوفات الموسيقية، كما قدمت الفرقة الحربية رقصات شعبية تتناسب مع هذه المناسبة.

وفي ختام الحفل، تم تبادل الهدايا التذكارية، والتقاط الصور الجماعية بهذه المناسبة.

وكانت اللجنة المنظمة للعرس الجماعي قد نظمت محاضرة توعوية للعرسان المشاركين ألقاها الدكتور محمود الصمادي الواعظ الديني في وزارة الداخلية تطرق فيها إلى أمور الزواج من الناحية الدينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا