• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«الرقابة الغذائية».. منظومة إلكترونية متكاملة لخدمة المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ينجز جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عبر خدماته الإلكترونية التي يوفرها الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية التابعة له، والبالغ عددها 24 خدمة، أكثر من 25 ألف معاملة إلكترونية لمتعامليه في العام، يستفيد منها العاملون في القطاعات الغذائية والزراعية والثروة الحيوانية في إمارة أبوظبي.

ويحرص الجهاز على تبني خطط تطويرية تسهم في الارتقاء بمنظومة الخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور والمتعاملين، في سبيل تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم، وتقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي طموح الحكومة الرشيدة في إسعاد المتعاملين، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة إليهم، وضمان إنجازهم لمعاملاتهم كلها في أسرع وقت وأقل جهد، حيث تتيح خدمات الجهاز الإلكترونية للمتعاملين فرصة تقديم معاملاتهم إلكترونياً طوال أيام الأسبوع وفي الإجازات الرسمية، وعلى مدى 24 ساعة، ما يمكنهم من الحصول على خدمات سريعة ومرنة.

وأكد ثامر القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز، أن الجهاز وعلى مدار السنوات الأخيرة قام بدراسة الإجراءات المتبعة في تقديم خدماته، وعمل على قياس آراء المتعاملين الخاصة بنوعية وجودة الخدمات المتقدمة، واستقبل مقترحاتهم حول آلية التقديم وتحسينها، بهدف جعلها أكثر انسجاماً مع متطلباتهم، وتشجيعهم على التسجيل الإلكتروني فيها.

وأشار إلى أن الجهاز يقدم 11 خدمة إلكترونية لقطاع الغذاء في الإمارة، موجهة لموردي الأغذية والمنشآت الغذائية المتعددة النشاط كالمطاعم والكافتيريات والمطابخ وغيرها، منها: خدمات طلب إصدار تصريح مؤقت لأنشطة غذائية «الخيم المؤقتة»، وطلب إصدار شهادة صلاحية تصدير مواد غذائية للأفراد والمنشآت الغذائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا