• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

إسرائيل تقصف موقعاً عسكرياً لحماس في غزة

إصابة مستوطن بهجوم مسلح قرب رام الله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

علاء مشهراوي، عبدالرحيم حسين (غزة، رام الله)

أصيب إسرائيلي بجروح جراء إطلاق النار على سيارته ليل الأحد، الاثنين قرب مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة، حسب ما أكد بيان للجيش. وأضاف البيان أن الإسرائيلي الذي أصيب قرب مستوطنة عوفاريم في الجزء الشمالي من الضفة الغربية نقل إلى المستشفى، في حين باشر الجيش عمليات بحثا عن مطلقي النار.

وبحسب الإذاعة العامة أصيب الإسرائيلي بجروح طفيفة جراء تناثر الزجاج وليس بالرصاص.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أمس أنه قصف موقعاً عسكرياً لحركة حماس، رداً على إطلاق النار من غزة باتجاه قوات الجيش الإسرائيلي على الحدود مع القطاع الذي تسيطر عليه الحركة.

وقال الجيش في بيان، إن «مدفعية دبابات الجيش الإسرائيلي قصفت موقعا عسكريا لحماس ودمرته، ولم تقع خسائر بشرية»، مشيرا إلى أن ذلك كان رداً على إطلاق النار من جنوب قطاع غزة باتجاه مواقع للجيش.

من جهته ثانية، أكد مصدر من وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة أن «إسرائيل قصفت نقطة الرباط»، نقطة المراقبة العسكرية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، مؤكدا عدم وقوع إصابات. ... المزيد