الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

رسائل إلكترونية لشرطة أبوظبي حول محبة «زايد الخير»

رسائل إلكترونية لشرطة أبوظبي حول محبة «زايد الخير»
24 سبتمبر 2018 02:21

أبوظبي (الاتحاد)

عبّرت شرطة أبوظبي عن محبة زايد الخير، ضمن مبادرة «علمني زايد» الرقمية التي أتاحت لمنتسبيها التعبير برسائل إلكترونية؛ احتفاءً بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».
ودوّن اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع شؤون القيادة، رسالة إلكترونية أكد فيها المبادئ التي اكتسبها العاملون في شرطة أبوظبي من زايد الخير، وتضمّنت القيم التي تعكس الحكمة والاحترام وبناء الإنسان والاستدامة، والعزيمة والإرادة والوفاء والانتماء للوطن، والاستعداد للتضحية من أجله بكل غالٍ ونفيس.
حضر الفعالية في مقر شرطة أبوظبي، العميد الدكتور جاسم المنصوري، نائب مفتش عام وزارة الداخلية، والعقيد خالد عبد الله الخوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، والعقيد خلفان المنصوري، نائب مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، كما شارك في تدوين الكلمات عدد كبير من منتسبي شرطة أبوظبي، من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين، والعنصر النسائي.
وكانت وزارة الداخلية دشنت مبادرة «علمني زايد» مؤخراً، تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعام زايد 2018، واحتفاءً بالقائد المؤسس، وإبراز القيم النبيلة السامية التي تحلّى بها «طيب الله ثراه»، وتوارثتها الأجيال، وهي عبارة عن كلمات إلكترونية يتم خلالها تدوين أبرز العِبَر والمبادئ التي اكتسبها أفراد المجتمع من زايد الخير، ويشارك فيها منتسبو الشرطة في الدولة.
وذكر العقيد الخوري، أن مشاركة منتسبي شرطة أبوظبي تؤكد الحرص على تعزيز قيم الوفاء والانتماء لزايد الخير، في إطار تنفيذ استراتيجية عام زايد 2018، وامتداداً وعرفاناً لنهج مؤسس الدولة، وترسيخاً للهوية الوطنية والحس الوطني، ومواءمتها مع رؤيته الراسخة في «الحكمة والاحترام وبناء الإنسان والاستدامة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©