• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

120 رامياً يصوبون هدفهم نحو لقب القوس والسهم بـ «ند الشبا»

«دبي 2021» يواجه فهود زعبيل في نصف نهائي الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

الابتكار يتحدى المفاجأة للتأهل إلى المباراة النهائية

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تتجه أنظار عشاق الكرة الطائرة إلى صالة ند الشبا لمتابعة مباراتي الدور نصف النهائي التي تقام مساء اليوم، ويتحدد على ضوئهما طرفي النهائي، المقرر الخميس ضمن منافسات النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتبدأ المباريات في العاشرة مساء بمواجهة تجمع بين فريقي «دبي 2021» متصدر المجموعة الأولى بالدور الأول وفهود زعبيل متصدر المجموعة الثانية، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريقي الابتكار متصدر المجموعة الثالثة مع المفاجأة متصدر المجموعة الرابعة.

كانت الفرق الأربعة قد تأهلت من الدور الأول بعدما تصدرت قمة المجموعات، وطبقا لنظام البطولة يتأهل الأول فقط إلى المربع الذهبي، وتغير نظام البطولة في النسخة الثالثة بعدما كانت مسابقة الكرة الطائرة بنظام خروج المغلوب في النسختين الماضيتين.

وتأتي مواجهة دبي 2021 أمام فهود زعبيل خارج التوقعات نظرا لقوة الفريقين حيث فاز 2021 في مباراتي الدور الأول على حساب زعبيل حامل اللقب الذي أطاح به خارج البطولة، بعد مباراة ماراثونية، انتهت لصالحه 3-2، والفوز السهل على فريق أكسيوم بنتيجة 3-0، ويطمح الفريق مواصلة طريقه إلى النهائي بالفوز على فهود زعبيل، ويعتمد عيسى حسن مدرب الفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين يتقدمهم التونسي حمزة نقة، وراشد أيوب ومايد ثاني، وبجانب بقية اللاعبين الهواة بينما يسعى متصدر المجموعة الثانية فهود زعبيل من الإطاحة بمنافسه خارج البطولة، بعدما فاز في الدور الأول على دريم دبي والكوماندوز بنتيجة واحدة 3-0، ويقود الفريق اللبناني كريستيان عساف المحترف العربي في صفوف الفريق، ومعه عبدالرضا غانم وعامر غلام بجانب بقية اللاعبين الهواة.

وتجمع المباراة الثانية بين الابتكار متصدر الثالثة والمفاجأة متصدر الرابعة، والأول حسم التأهل بسهولة من خلال الفوز على صقور العاصفة 3-1 وسكاي دايف دبي 3-0، ويعتمد على البحريني ناصر صالح ليقود الفريق للتأهل ومعه محمد سلطان وخالد أحمد ومجموعة اللاعبين الهواة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا