• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإمارات تكسب لقب المصارعة في أولمبياد الضباط

محمد ناصر يحصد ذهبية 74 كجم وخليفة المزروعي بطل فئة 55

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجت الإمارات بلقب بطولة المصارعة المقامة ضمن فعاليات أولمبياد الضباط الرمضاني التاسع عشر تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك بمشاركة أكثر من 150 مصارعاً بفئتي الشباب والرجال في 5 أوزان، وحلت روسيا بالمركز الثاني وجاءت مصر ثالثا.

وتوج الفائزين في الختام ناصر التميمي أمين السر لاتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج أمين خزينة الاتحاد الدولي وصلاح السلومي نائب اللجنة رئيس اللجنة العليا المنظمة مدير البطولة ومحمد جاسم عضو مجلس ادارة الاتحاد والدكتور عمر بن لحة رئيس لجنة الاستثمار في الاتحاد.

وحصد أبطال الإمارات 5 ميداليات ملونة عبارة عن ذهبتين وفضية وبرونزين مما مكنهم من الفوز بالمركز الأول في البطولة بعد تقديمهم أداء قوي وكان نصيب روسيا 3 ميداليات منها ذهبية وفضية وبرونزية وحصلت مصر على ميداليتين ذهبية وفضية.

وفاز خليفة مكتوم المزروعي من الإمارات بالميدالية الذهبية في وزن تحت 55 كجم، ونال مواطنه سلطان أحمد الفضية وحصل فارس العريفي من الإمارات على البرونزية وفي وزن تحت 60 كجم فاز حاج بسيل من روسيا بالميدالية الذهبية ونال لاعبا الإمارات سلطان عبدالله وهادي عمر على الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالي.

وفي وزن تحت 74 كجم نال محمد ناصر من الإمارات الذهبية وحاز ماريوس من رومانيا الفضية وحصل اديل من روسيا على البرونزية وفي وزن تحت 96 توج ماجوييد ايساف من روسيا بالميدالية الذهبية وحصل ماجوييد كيسوف من روسيا على الفضية ونال تايمو رومانيك من اوكرانيا البرونزية وفي الوزن المفتوح توج عبدالله ايساف من روسيا بالذهبية وحاز سيد حسن من مصر بالفضية وحصل مصطفى محمد من مصر على الميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا