• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

موانئ أبوظبي تفتتح مركزاً جديداًلخدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة موانئ أبوظبي أمس مركز خدمة العملاء الجديد لتلبية متطلبات عملائها المتزايدة في جميع القطاعات التي تديرها.

ويقع المركز على يسار البوابة الرئيسية لميناء زايد ويضم نخبة من الشباب المواطن الذين تلقوا تدريباً مكثفاً على تقديم أفضل الخدمات تماشياً مع المعايير العالمية التي تتبناها وتطبقها موانئ أبوظبي.

وحرصاً منها على توفير الحلول الملائمة وتطبيق مبدأ النافذة الواحدة للخدمة، خصصت الشركة موقعاً مستقلاً ترتكز مهامه على استقبال العملاء وتفهم احتياجاتهم وتسهيل إجراءات التعامل مع موانئ أبوظبي لتعزيز مستويات رضا العملاء التي تسعى الشركة إلى تطويرها باستمرار. ويستقبل المركز على الرقم المجاني 800102030 جميع استفسارات العملاء الجدد والحاليين ويحرص على الإجابة عن الاستفسارات ضمن أقصر فترة ممكنة لضمان استمرار الأعمال ويقوم كذلك بمعالجة الشكاوى التي ترد في مستواها الأول قبل رفعها إلى الجهات المسؤولة لاتخاذ القرارات الكفيلة بحل أية إشكالات قد تواجه عملاء الشركة.بالإضافة إلى التعاملات المباشرة مع قاعدة عريضة من عملاء موانئ أبوظبي، يمثل مركز خدمة العملاء الواجهة الأمامية ونقطة الاتصال الرئيسية التي تدار من خلالها شؤون عملاء الشركة وأصحاب المصلحة، حيث يتلقى مركز خدمة العملاء طلبات تأجير المستودعات القائمة في ميناء زايد وغيره من الموانئ التي تديرها الشركة، ويستقبل أيضاً طلبات التوظيف والسير الذاتية التي يقدمها الباحثون عن العمل. وخصصت موانئ أبوظبي قسماً خاصاً يستقبل الدفعات المالية ويقوم بتسليم المدفوعات، والعقود وطلبات التعاقد والعطاءات المختلفة قبل إحالتها إلى الأقسام المعنية في الإدارة الرئيسية للشركة.وأكد الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي حرص الشركة على على تبيان أهمية رضا العملاء ويؤكد توجهات الشركة نحو تعزيز التواصل مع جميع أصحاب المصلحة والعملاء والشركاء، الذين يسهمون مباشرة في ازدهار أعمال موانئ أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا