• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

«تراث الإمارات» يدعم نشاطات مخيم «البيت متوحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ثمن الدكتور أحمد العور مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية رئيس اللجنة العليا المنظمة لمخيم «البيت متوحد - التراث للحياة»، جهود سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، في الحفاظ على الهوية الوطنية وترسيخ ثوابتها في نفوس الجيل الجديد من شباب وفتيات الوطن.

جاء ذلك خلال الافتتاح الرسمي لفعاليات المخيم أمس في المنطقة الغربية والتي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني حتى 31 ديسمبر الجاري. ومن جانبه، قال سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة في النادي، إن مشاركتنا تأتي في إطار استراتيجية ورسالة النادي بأهمية تفعيل العمل المؤسسي بين النادي وكل المؤسسات ذات الصلة بالعمل الوطني والتراثي. وقال: «لقد أعطينا أولوية لبرامج هذا المخيم والعمل على تقديم تجربتنا التراثية لإفادة نحو 6000 طالب وطالبة من المنتسبين للمخيم من خلال جملة من الأنشطة والبرامج التي تنسجم مع فئات المشاركين المختلفة».

وشهد حفل افتتاح المخيم، بحضور مبارك الشامسي المدير العام لمركز أبوظبي التقني، عرضاً لمجموعة من الهجن من عزبة الإمارات. كما اشتمل برنامج الدعم الذي قدمه النادي إهداء المشاركين عدداً كبيراً من عناوين الكتب من منشورات مركز زايد للدراسات والبحوث التابع له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا