الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إطلاق «وصل غيت» للتملك الحر بدبي

إطلاق «وصل غيت» للتملك الحر بدبي
24 سبتمبر 2018 00:52

دبي (الاتحاد)

أطلقت مجموعة ?وصل ?لإدارة ?الأصول، رسمياً «?وصل ?غيت» ?المشروع ?العمراني ?المتكامل ?للتملك ?الحر ?في ?جبل ?علي ?والذي ?يقع ?على ?مقربة ?من ?شارع ?الشيخ ?زايد. ?وجاء ?إعلان ?الشركة ?في ?أعقاب ?النجاح ?الكبير ?الذي ?حققه «?وصل1»?، ?أول ?مشروع ?كبير ?للتملك ?الحر ?تطرحه ?الشركة ?في ?قطاع ?دبي ?العقاري، ?في ?إطار ?مساعيها ?لدعم ?رؤية ?الحكومة ?لجعل ?دبي ?الوجهة ?السكنية ?الأفضل ?في ?العالم ?بحلول ?2021.
كما أعلنت الشركة أن مبيعات «ذا نوك»، الذي يمثل أول مبنيين في المشروع، ستبدأ في الثامن من أكتوبر. ويقع المبنيان ضمن «وصل غيت» بجانب طريق الشيخ زايد وبالقرب من محطة مترو الطاقة.
وسيتم تعزيز «وصل غيت» بالعديد من مرافق الضيافة والترفيه، إضافة إلى نادٍ‏? ?رياضي، ?ومدرسة ?تعتمد ?مناهج ?دولية ?للطلاب ?من ?الحضانة ?وحتى ?الصف ?الثاني ?عشر، ?وحديقة ?مركزية ?تربط ?الأحياء ?التجارية ?والسكنية ?داخل ?المشروع.?
وقال هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: «لقد تم تصميم المشروع لتقديم عناصر مميزة إلى السوق، لأننا نهدف إلى توفير فرص أكثر تنوعًا لسكان دبي من خلال سعينا الدؤوب لتطوير محفظتنا العقارية وتوسعتها. وفضلاً عن ذلك، تسعى وصل دائماً إلى ضمان المزيد من القيمة لعملائها، خاصة أن كل واحد من مشاريعنا يحمل مواصفات متميزة، يتم من خلالها تقديم مفهوم جديد وخيار استثماري جذاب، وسبق لنا أن أكدنا على هذا الالتزام في مشروع «وصل1»، وسيكون إطلاق المبيعات في «وصل غيت» استمرارًا لهذا النهج».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©