السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وزير الطاقة يشارك في حفل السفارة السعودية بالجزائر بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

وزير الطاقة يشارك في حفل السفارة السعودية بالجزائر بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
24 سبتمبر 2018 00:49

حضر معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي خالد بن عبد العزيز الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة الدكتور سامي بن عبدالله الصالح سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة في الجزائر العاصمة.
وتشارك دولة الإمارات في اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة لمنظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" وخارج "أوبك" لخفض الإنتاج الذي يعقد في الجزائر خلال الفترة من 22 -24 سبتمبر الحالي.
وأعرب معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي عن بالغ الاعتزاز والسعادة والفرحة بمشاركة المملكة العربية السعودية الشقيقة حكومة وشعباً احتفالاتها باليوم الوطني الـ88.
وقال معاليه "نحن على ثقة بأن مسيرة الخير والتنمية والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ستظل ذخراً وسنداً للأمة العربية والإسلامية".
من جانبه، قال سعادة يوسف سيف سباع آل علي سفير الدولة لدى الجمهورية الجزائرية إن "العلاقة التاريخية بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة تعكس مدى ما يربط البلدين من علاقات صلبة تستند إلى إرادة قوية ومشتركة للدفع بها إلى آفاق أوسع من التعاون. وإذ تعتبر مشاركتنا اليوم مع أشقائنا السعوديين احتفالاتهم ما هو إلا تأكيداً على عمق هذه العلاقات المتميزة".
حضر حفل الاستقبال عدد من أصحاب المعالي وزراء الدول المشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة لدول منظمة "أوبك" والمسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والملحقيات العسكرية والمنظمات الدولية والهيئات المدنية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©